أهلا بك في دار المنشورات العالمية طريقك إلى القمة
أهداف دار المنشورات العالمية دار المنشورات العالمية: أهداف دار المنشورات العالمية

دار المنشورات العالمية

دار المنشورات العالمية
اجعل مهاراتك معنا وسيلة لحصولك على الشهرة و المال و النجاح
أحدث المواضيع

الأحد، 25 سبتمبر 2022

أهداف دار المنشورات العالمية

أهداف دار المنشورات العالمية


دار المنشورات العالمية، أهداف دار المنشورات العالمية، تطوير، مهارات، عوائد مادية، الحصول على المال، فرص عمل، فريق عمل، تحفيز، حلول، الرخ
أهداف دار المنشورات العالمية


.........

تطوير، مهارات، عوائد مادية، الحصول على المال، فرص عمل، فريق عمل، تحفيز، حلول، الاستقرار، الرخاء، الثراء، العلاقات الأسرية، حقوق الإنسان، و المزيد في هذا المحتوى، أهداف دار المنشورات العالمية، من سؤال و جوابأجوبة ألايكا الشاملة، في دار المنشورات العالمية

.........

 

من أقوال رافع آدم في كتابه معجم المواعظ
من أقوال رافع آدم في كتابه معجم المواعظ

 

أهداف دار المنشورات العالمية

نحن دار المنشورات العالمية عبارة عن منصة نشر مستقلة غير مرتبطة بأي جهة أو مرجعية أو حزب أو دولة أو طائفة، و نحن كيان حقيقي واقعي موجود على أرض الواقع من خلال أعضائنا المبدعين و المبدعات في العديد من دول العالم، نعمل من خلال الإنترنت و نرحب بكل الأفراد دون الالتفات الى جنسيته أو اعتقاده أو عرقه، نهتم بكل مجالات الإبداع و نلتزم بعدم التدخل في العقائد الدينية أو الأمور السياسية إلا بما يخدم نشر و ترسيخ الحب و الخير و السلام، و لنا مجموعة من الأهداف النبيلة السامية التي نسعى إلى تحقيقها من خلال كافَّة أشكال الأوعية المعرفيَّة و نشرها عبر شتَّى الوسائل المتاحة لدينا، بما فيها النشر الإلكتروني، و هذه الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها نحن دار المنشورات العالمية هي الأهداف التالية:

(1): أن تكون دار المنشورات العالمية قيمة مضافة لأعضائها و للجميع دون استثناء.

(2): الحصول على عوائد مادية عبر الطرق المشروعة بما يخدم المجتمع و يساعد أعضاء دار المنشورات العالمية على تحقيق المزيد من الإبداع.

(3): توفير فرص عمل عن بُعد (عبر الإنترنت) للطاقات و الكوادر المنضوية تحت جناح دار المنشورات العالمية ضمن (فريق عمل دار المنشورات العالمية) و ذلك للارتقاء بمستوى دخل الفرد من (فريق عمل دار المنشورات العالمية) عن طريق تقديم خدماتنا و منتجاتنا الفريدة إلى جمهورنا الكريم.

(4): إنتاج إبداعات عديدة في أوعية معرفية متنوعة عن شتى مجالات الحياة، و تقديم منتجات إلكترونية أصيلة غير مسبوقة و ليس لها شبيه أو نظير أو بديل في العالم كله قاطبة دون استثناء، من بينها على سبيل المثال الواقعي لا الحصر (كتب إلكترونية، كتب صوتية، مجلات، مقالات، بحوث، روايات، قصص أطفال، قصص تعليمية، قصص سينمائية، سيناريوهات أفلام، دورات تدريبية، اختبارات، تطبيقات و غيرها الكثير)، من خلال فريق عمل احترافي (أعضاء فريق عمل دار المنشورات العالمية).

(5): تقديم مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت منها الاستشارات و تصميم الأغلفة و التدقيق اللغوي و الترجمة و التفريغ الصوتي و الفهرسة و ضبط الصياغة اللفظية و غيرها ذات العلاقة.

(6): تكوين نسيج علمي و طاقم عمل متكامل في جميع دول العالم ينضوي فيه الجميع تحت خيمة واحدة اسمها (خيمة دار المنشورات العالمية)؛ سعياً لتحقيق أغراض دار المنشورات العالمية و كل واحد منهم حسب إمكانياته و وقته بما يخدم المجتمع الإنساني بشكل عام، و يخدم قبل ذلك بشكل خاص فريق عمل دار المنشورات العالمية و دار المنشورات العالمية معاً على حدٍّ سواء.

(7): إبراز مكانة دار المنشورات العالمية محلياً و دولياً و إقليمياً و عالمياً.

(8): تحفيز الباحثين على النشر العلمي المميّز و نشر نتاجهم ذات العلاقة.

(9): تفعيل حركة النشر العلمي تأليفاً و تحقيقاً و ترجمةً.

(10): توثيق التواصل العلمي و المعرفي عن طريق نشر الترجمات العلمية القيّمة.

(11): توطيد العلاقة بين دار المنشورات العالمية و دور النشر الأخرى و مراكز البحث و الترجمة المتميّزة محلياً و دولياً و إقليمياً و عالمياً.

(12): مواجهة التحديات و المشاكل الأكثر إلحاحاً التي تواجه دور النشر و تقديم حلول مشتركة من شأنها تطوير دور النشر الورقية و الإلكترونية معاً دون استثناء.

(13): المشاركة في حوار مستمر مع مسؤولي الجهات المعنية الرئيسة، من أجل تحديد الأولويات اللازمة لتمكين دار المنشورات العالمية من المساهمة بشكل كامل فـي التنمية الاجتماعية و الثقافية و الاقتصادية.

(14): تعزيز التواصل بشكل مستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في جميع قطاعات المجتمع لتمكين الناشرين من كل الأطياف و المساهمة بشكل كامل في التنمية الاجتماعية و الثقافية و الاقتصادية.

(15): نشر و ترسيخ رؤية دار المنشورات العالمية الموحدة لجميع الجهات المعنية في كل القطاعات المجتمعية دون النظر إلى العِرق أو الانتماء أو العقيدة (الدين أو المذهب).

(16): تعزيز تنوع و جودة المحتوى العربي و العالمي في جميع اللغات بما يخدم كافة المجتمعات البشرية دون استثناء.

(17): تطوير مواد تعليم و تعلّم اللغة العربية بأساليب فريدة ذات جودة عالية.

(18): التشجيع على التمتع بالقراءة و الكتابة و الاستفادة منهما بشكل مستمر مدى الحياة.

(19): تشجيع و تبني (في حال القدرة و الاستطاعة) المشاريع الاقتصادية أو التنموية التي تفيد في زيادة دخل الفرد عن طريق تحقيقها الأرباح المعنوية و المادية معاً بما فيها تحقيق المكاسب المالية.

(20): تشجيع و تبني (في حال القدرة و الاستطاعة) البحوث و الدراسات و الأنشطة التي تفيد في تحقيق أغراض دار المنشورات العالمية.

(21): توفير فرص نشر مجاني للنسيج المكوِّن لنا نحن دار المنشورات العالمية المتمثل في (أعضاء دار المنشورات العالمية) بقسمَيّهم الاثنين معاً: (فريق عمل دار المنشورات العالمية للإنتاج الرقمي) و (فريق عمل دار المنشورات العالمية للإنتاج الإبداعي)؛ يساعدهم في التعبير عن آرائهم و إبراز مواهبهم و إبداعاتهم أمام الجمهور بما يتوافق مع (قواعد دار المنشورات العالمية).

(22): تسهيل حصول العملاء على  الخدمات التي يحتاجونها ضمن الخدمات المتوفرة التي نقدمها لهم نحن دار المنشورات العالمية عبَ فريق عمل متخصّص لدينا ينضوي تحت عنوان (فريق عمل دار المنشورات العالمية) و يكون على ارتباط وثيق الصلة بالقسم الأوّل من دار المنشورات العالمية (دار المنشورات العالمية للإنتاج الرقمي).

(23): مساعدة أعضائنا المبدعين و المبدعات (أعضاء دار المنشورات العالمية) في الترويج المجاني لمهاراتهم أمام الجمهور و أمام المستثمرين.

(24): تطوير البرامج التطبيقية العربية و غير العربية و غيرها من البحوث التي تساهم في تحقيق أغراض دار المنشورات العالمية.

(25): إثراء مكتبات الجهات العلمية و المكتبات العامّة و الخاصّة و مكتبات الباحثين و الكُتّاب و المؤلّفين و المحققين و كل طالب معلومة في كل دول العالم قاطبةً دون استثناء، بالمعلومات المطلوبة في حال توفرها في (مكتبة دار المنشورات العالمية) مقابل أنسب الأسعار وفق الاتفاق المبرم مسبقاً توافقياً بين دار المنشورات العالمية و الطرف الآخر.

(26): التعاون مع جميع المؤسسات و الجهات الساعية لتحقيق أي غرض أو هدف من أغراض و أهداف دار المنشورات العالمية.

(27): التعاون مع الجهات الإعلامية (مثل: الإذاعة، و التلفزيون، و الصحف، و دور النشر) على نشر و ترويج خدمات دار المنشورات العالمية عن طريق البرامج و المقالات و الكتب و أي وسيلة مناسبة أُخرى.

(28): التعاون مع الجهات التربوية و التعليمية و التدريبية على تطوير المناهج الدراسية و التعليمية  و التدريبية المستخدَمة في دار المنشورات العالمية لأغراض تطوير مهارات طاقم عمل دار المنشورات العالمية و لأغراض تحقيق الأرباح من خلال إقامة الدورات التدريبية للمتدربين و المتدربات مقابل أنسب الأسعار.

(29): إقامة المعارض و/ أو الندوات و/ أو الدورات العلمية و/ أو المحاضرات بالتعاون مع الهيئات العلمية و/ أو الكوادر المنضوية تحت جناح دار المنشورات العالمية و إقامة نشاطات و/ أو رحلات علمية و/ أو ثقافية و/ أو اجتماعية هادفة مما يصب في تحقيق أغراض و أهداف دار المنشورات العالمية.

(30): إصدار مطبوعات و نشريات دورية و مجلة ورقية و إلكترونية باسم (مجلة دار المنشورات العالمية) لنشر و ترويج خدماتنا بما يضمن تحقيق أغراض و أهداف دار المنشورات العالمية.

(31): إقامة العلاقات مع المؤسسات و الشركات و الهيئات و الجمعيات التي تتلاءم أغراضها و أهدافها مع أغراض و أهداف دار المنشورات العالمية و الاتصال بالمؤسسات و الشركات العربية و الدولية و المساهمة في توحيد جهود هذه المؤسسات و الشركات و الهيئات و الجمعيات لتحقيق أغراض و أهداف دار المنشورات العالمية.

(32): التعاون مع الجهات العاملة في مجال خدمة المجتمع المدني لتحقيق أغراض و أهداف دار المنشورات العالمية.

(33): التعاون مع الجهات المعنية بخدمة المجتمع المدني في سبيل تطوير الوسائل و/ أو الطرق اللازمة لنشر و ترسيخ ثقافة الحب و الخير و السلام.

(34): تنفيذ كافّة الأعمال الحِرفيّة بما فيها الأعمال الكتابية و التحريرية و حسب الأقسام و الخدمات المتوفرة لدينا بجودة عالية و صدق مُطلَق مع الآخرين.

(35): تنمية الموارد البشرية.

(36): نشر المؤلفات و الكتب الورقية و الإلكترونية.

(37): تشجيع الكُتّاب و الأدباء على إكمال المسيرة الإبداعية.

(38): الأخذ بيد الشباب لتطوير مهاراتهم و مواهبهم المتنوعة.

(39): دعم الثقافة و الإبداع و التميّز.

(40): ابتكار كل ما هو جديد في المواضيع العلمية و الثقافية و الأدبية.

(41): إنشاء مكتبة رقمية للكتب في كافة المجالات.

(42): الارتقاء بالأسرة البشرية كافة على جميع الأصعدة و المجالات، خاصّة الارتقاء بمجتمعاتنا البشرية جميعها بما فيها العربية و الإسلامية على حدٍّ سواء.

(43): تدريبك على كيفية تطوير حياتك المالية نحو الأفضل و جعلك قادراً من الوصول إلى الحرية المالية المنشودة لديك بما يجعل جميع أمور حياتك يسيرةً و يحقق لك كلّ رغباتك و طموحاتك و تطّلعاتك.

(44): تنمية مهاراتك و تزويدك بأدوات استفادتك منها الاستفادة القصوى الّتي تضمنُ لك من خلالها تحقيقك جميع أهدافك بكلّ يُسرٍ و سهولةٍ.

(45): إيصالك إلى أعلى درجات المتعة في الحياة.

(46): إيصالك إلى أعلى درجات الاستقرار و الرّخاء و من ثمَّ الوصول بك إلى أعلى درجات الثراء.

(47): بناء مجتمعاتٍ قويَّةٍ متماسكةٍ مع بعضها البعض.

(48): نشر و ترسيخ ثقافة احترام الرأي و الرأي الآخر.

(49): نشر و ترسيخ ثقافة السلام و اللا عنف.

(50): نشر و ترسيخ ثقافة المساواة و العدالة بين الرجل و المرأة بما لا يتعارض مع الفطرة الإنسانية السليمة و العقل الحصيف.

(51): نشر و ترسيخ ثقافة التسامح مع الآخرين.

(52): نشر و ترسيخ الحبّ الأخويّ الخالص لله عزَّ و جلّ و الخير و السَّلام في ربوع العالم أجمع بغضّ النظر عن العِرق أو الانتماء أو العقيدة.

(53): نشر و ترسيخ أدوات توطيد العلاقات الأسريَّة بين أفراد الأسرة الواحدة.

(54): نشر و ترسيخ ثقافة مراعاة حقوق الأطفال و عدم استخدام العنف معهم.

(55): نشر و ترسيخ ثقافة رعاية المسنّين.

(56): نشر و ترسيخ ثقافة الحفاظ على الصحة الخاصّة و العامّة.

(57): نشر و ترسيخ ثقافة الحفاظ على البيئة.

(58): نشر و ترسيخ ثقافة احترام الأنثى و عدم استخدام العنف معها.

(59): نشر و ترسيخ أسس السَّعادة الزوجيَّة و ثقافة احترام العلاقة الزوجيَّة بين الرّجل و المرأة و الاهتمام بشريك الحياة فيها.

(60): نشر و ترسيخ العلوم النافعة بين الجميع.

(61): نشر و ترسيخ ثقافة استثمار الموارد البشريَّة استثماراً أمثلاً.

(62): إنشاء مقر لنا نحن دار المنشورات العالمية عن طريق الدعم الذاتي و مساهمة الأعضاء و الهيئات المهتمة و الجهات ذات العلاقة.

(63): إنشاء فروع متعددة في جميع دول العالم تتواجد في أبنية شاخصة على الأرض تنتمي لنا نحن دار المنشورات العالمية.

 

المساهمون في إنجاز محتوى صفحة أهداف دار المنشورات العالمية:

رافع آدم الهاشمي ... من هنا

إسماعيل خليل فرحان الهيتي ... من هنا

مروة مصطفى عبد الله ... من هنا

سلوى الطريفي ... من هنا

 

ذات صلة:

من نحن دار المنشورات العالمية؟ ... من هنا

أجوبة دار المنشورات العالمية ... من هنا

انضم إلى فريق عمل دار المنشورات العالمية ... من هنا

 

ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.

 

.........

تطوير، مهارات، عوائد مادية، الحصول على المال، فرص عمل، فريق عمل، تحفيز، حلول، الاستقرار، الرخاء، الثراء، العلاقات الأسرية، حقوق الإنسان، و المزيد في هذا المحتوى، أهداف دار المنشورات العالمية، من سؤال و جوابأجوبة ألايكا الشاملة، في دار المنشورات العالمية

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

دار المنشورات العالمية

طريقك إلى القمة

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

الصعود إلى أعلى الصفحة