أهلا بك في دار المنشورات العالمية طريقك إلى القمة
كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟ دار المنشورات العالمية: كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟

دار المنشورات العالمية

دار المنشورات العالمية
اجعل مهاراتك معنا وسيلة لحصولك على الشهرة و المال و النجاح
أحدث المواضيع

السبت، 13 أغسطس 2022

كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟

كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟


دار المنشورات العالمية، رافع آدم الهاشمي، كيف تحصل على مصادر دخل متعددة؟ مشاريع مربحة، مشاريع ناجحة، الربح من الإنترنت
كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟


.........

مشاريع مربحة، مشاريع ناجحة، مشاريع في وقت الفراغ، استثمارات قصيرة الأجل، استثمارات طويلة الأجل، استثمار وقت الفراغ، الربح من الإنترنت، نشاطات مربحة، شرح و إلقاء، رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟ من سؤال و جوابأجوبة ألايكا الشاملة، في دار المنشورات العالمية

.........


كيف تحصل على مصادر دخل متعددة؟ الجزء الأول:

شاهد الفيديو التضميني الأول التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة دار المنشورات العالمية على يوتيوب ... من هنا

 

كيف تحصل على مصادر دخل متعددة؟ الجزء الثاني:

شاهد الفيديو التضميني الثاني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة دار المنشورات العالمية على يوتيوب ... من هنا

 

كيف تحصل على مصادر دخل متعددة؟ الجزء الثالث:

شاهد الفيديو التضميني الثالث التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة دار المنشورات العالمية على يوتيوب ... من هنا

 

كيف تحصل على مصادر دخل متعددة

في دار المنشورات العالمية؟

شرح و إلقاء:

رافع آدم الهاشمي

 

مشروع سلسلة الحلقات الاستثماريَّة:

هو المشروع الأوَّل من نوعه على مستوى العالم بهذه الآليَّة و الكيفيَّة و المنهجيَّة الاستراتيجيَّة قريبة و بعيدة المدى على حدٍّ سواء، من ابتكار الأخ رافع آدم الهاشمي مؤسس و مدير عام دار المنشورات العالمية، مؤسّس و مدير عام شركة ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة، مؤسس و رئيس مركز الإبداع العالمي، تم ابتكاره و إشهاره عالمياً و تطبيقه في ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية بتاريخ يوم الأحد (31/10/2021) ميلاديِّاً، و هو سلسلة مستمرّة من الحلقات الفيديويَّة و النصوص الكتابيَّة المرتبطة بها ذات الأغراض المتنوّعة في شتَّى مجالات الحياة، بما فيها تطوير المشاريع التجاريَّة و تنمية الموارد البشريَّة و كل ما يخص عالم التجارة و الاقتصاد و المال مع مواضيع حصريَّة ثقافيَّة متنوِّعة شاملة فيها المتعة و الفائدة للجميع و تنفع الفرد و المجتمع على حدٍّ سواء، يتمّ عرضها على قناتنا الفريدة (دار المنشورات العالمية) في يوتيوب، مع عرض محتواها التكميلي الخاصّ بكل حلقةٍ منها في صفحةٍ خاصّةٍ على مدونتنا الرسمية في بلوجر، و يتزامن مع ذلك ترويجنا لها في كافَّة الأقنية التابعة لنا على كافّة مواقع التواصل الاجتماعي.

لاطلاعك على سيرة الأخ رافع آدم الهاشمي اُدخل ... هنا

 

أهداف المشروع:

(1): توفير مصادر دخل متعدِّدة لجميع المشاركين و المشاركات في هذا المشروع.

(2): تأمين مناهج علميَّة و عمليَّة ضمن موضوع الحلقات ذات العلاقة تجعل جمهورنا الكريم قادراً على الاستفادة منها في حياته اليوميَّة و الارتقاء من خلالها بشؤونه كافّةً نحو الأفضل.

(3): مشاركة خبرات المشاركين و المشاركات في هذا المشروع مع جمهورنا الكريم مِمَّا يكفل نشر و ترسيخ الوعي الثقافي و المعرفي لدى الجمهور و بالتالي يضمن ارتقاء مجتمعاتنا و أوطاننا نحو أعلى درجات التطوّر و الرّخاء.

 

مصادر دخل المشروع:

(1): الأرباح الماليَّة الناتجة عن مشاهدات الجمهور للإعلانات التجاريَّة المرافقة للفيديوهات المعروضة على قناتنا (دار المنشورات العالمية) في اليوتيوب، الّتي يمنحها اليوتيوب كاستحقاق مالي لقاء ذلك.

(2): الأرباح الماليَّة الناتجة عن مشاهدات الجمهور للإعلانات التجاريَّة المرافقة لنصوص الصفحات التكميليَّة الخاصَّة بكل فيديو من فيديوهات سلسلة الحلقات الاستثماريَّة المعروضة على مدونتنا (دار المنشورات العالمية) في بلوجر، الّتي تمنحها جوجل كاستحقاق مالي لقاء ذلك.

(3): الأرباح الماليَّة الناتجة عن مشاهدات الجمهور للإعلانات التجاريَّة المرافقة للفيديوهات المعروضة على قناتنا (دار المنشورات العالمية) في اليوتيوب و/ أو المرافقة لنصوص الصفحات التكميليَّة الخاصَّة بكل فيديو من فيديوهات سلسلة الحلقات الاستثماريَّة المعروضة على مدونتنا (دار المنشورات العالمية) في بلوجر، الّتي يمنحها المعلنون و المعلنات إلينا نحن (دار المنشورات العالمية) لقاء عرضنا إعلاناتهم أمام الجمهور مع حلقات هذا المشروع.

 

منهجيَّة توزيع أرباح المشروع:

منهجيَّة توزيع الأرباح على المشاركين و المشاركات في هذا المشروع تعتمد على مبدأ العدالة الّذي هُوَ إعطاء كلّ ذي حقٍّ حقَّه و بشكل متواصل مدى الحياة، و حيث أنَّ هذا المشروع هو عبارة عن (صفقة تجاريَّة) لذا فإنَّ منهجيَّة توزيع الأرباح فيه تكون خاضعةً بشكل كامل إلى بنود (منهجيَّة توزيع أموال الاستثمار في ألايكا)، و جميع الاستحقاقات الماليَّة للمشاركين و المشاركات في هذا المشروع تكون خاضعة لمحتوى الفقرة (3) من المادة (ثانياً) من (منهجيَّة توزيع أموال الاستثمار في ألايكا).

لاطلاعك على منهجيَّة توزيع أموال الاستثمار في ألايكا اُدخل ... هنا

 

شروط مشاركتك في المشروع:

أوَّلاً:

أن تكون لك صفحة رسميَّة خاصَّة بك منشورة أمام جمهورنا الكريم على مدونتنا الرسمية في بلوجر (هذه الّتي أنت فيها الآن)، و صفحتك الرّسميَّة هذه نقوم نحن دار المنشورات العالمية بنشرها فوراً بعد استكمالك جميع متطلبات انضمامك إلى أسرتنا دار المنشورات العالمية و حصولك على صفة عضو فريق عمل دار المنشورات العالمية و تحوز على لقب سفير الإبداع العالمي و أن تحتوي صفحتك على فيديو تعريفي خاص بك (بطاقة تعريف)، تتحدث أنت فيه بالصوت و الصورة و الحركة عن مجالات العمل الإبداعي التي اخترتها أنت من بين الـ (90) مجالاً إبداعياً لدينا بصفتك عضو فريق عمل دار المنشورات العالمية للمشاركة في مشاريعنا الفريدة الحصرية بنا نحن دار المنشورات العالمية.

استمارة انضمامك إلى فريق عمل دار المنشورات العالمية ... من هنا

ثانياً:

أن تكون المواضيع الّتي تطرحها أنت ضمن حلقات المشروع جميعها أصيلة حصريَّة بك و بنا نحن أسرة دار المنشورات العالمية و لم تقم أنت بنشرها سابقاً في أيّ موقع أو جهةٍ أخرى، لا في الفضاء السيبري المحسوس (عبر الإنترنت) و لا في الواقع المعاش الملموس (في الصحف الورقيَّة أو المجلات أو الكتب أو الدوريات أو ... الخ).

ثالثاً:

أن تكون مواضيع الحلقات الّتي تشارك بها أنت متوافقة بالكامل مع بنود (مسموحات ألايكا) و لا تتعارض مطلقاً مع بنود (محظورات ألايكا).

لاطلاعك على بنود مسموحات ألايكا اُدخل ... هنا

لاطلاعك على بنود محظورات ألايكا اُدخل ... هنا


نموذج واقعي من بطاقة التعريف الخاصة بك:

لكي تتدرب على محتوى فيديو بطاقة التعريف و تكون قادراً على إنشاء فيديو تعريفي خاص بك بصفتك عضو فريق عمل دار المنشورات العالمية فتكون بذلك مؤهلاً للمشاركة في مشروع سلسلة الحلقات الاستثمارية، شاهد الفيديو التضميني التعريفي التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في مدونة دار المنشورات العالمية على بلوجر ... من هنا

 

آليَّة عمل المشروع:

المشروع عبارة عن فريق عمل متكامل، يديره و يشرف عليه بشكل مباشر الأخ رافع آدم الهاشمي مؤسس و مدير عام دار المنشورات العالمية و/ أو مَن يخوَّل عنهُ لاحقاً، و يشارك فيه بشكل أساسي فريق دعم دار المنشورات العالمية مع فريق الإشراف و المتابعة و فريق قسم المونتاج و فريق قسم التصميم الجرافيكي بالإضافة إلى جميع المشاركين و المشاركات فيه من أعضاء دار المنشورات العالمية.

 

فوائد مشاركتك في المشروع:

(1): حصولك على المال في فترات متعاقبة بشكل مستمر مدى الحياة.

(2): حصولك على موارد دخل إضافيَّة من خلال استراتيجيَّة مُعدَّة مُسبقاً مبنيَّةً على هذا المشروع سنعلنُ عنها في مرحلةٍ لاحقةٍ في وقتهِ إن شاء الله وفقَ آليَّة مُحدَّدة بتلك الاستراتيجيَّة ذات العلاقة.

(3): إيصال صوتك (آراءك و أفكارك و ابتكاراتك) إلى جمهورنا الكريم و استثمارك وقتك و جهدك و معلوماتك استثماراً أمثل من خلال:

(أ): قيامك بعرض معلوماتك و خبراتك و نشاطاتك على شكل حلقات متتابعة وفق (آليَّة مشاركتك في المشروع) الوارد ذكرها بعد قليل، و حسب وقت فراغك أنت لتنفيذك هذه الحلقات، مِمَّا يضمن حصولك على المال بشكل متزايد طوال حياتك يتوافق طرديِّاً مع مقدار ما تشارك أنت به من حلقات تختار مواضيعها أنت حسب رغباتك و تفضيلاتك و تطلعاتك، بدلاً من وجودها لديك مجمَّدة الاستثمار ضمنَ إطارها النفعيّ المحدود بك قبل مشاركتك بها في هذا المشروع.

(ب): قيام فريق قسم المونتاج مع فريق قسم التصميم الجرافيكي في دار المنشورات العالمية بتجهيز الفيديوهات الخاصَّة بك تجهيزاً كاملاً للعرض على قناتنا (دار المنشورات العالمية) في يوتيوب أمام الجمهور، بدلاً من قيامك أنت بهذه المهام، مِمَّا يضمن لك توفير وقتك و جهدك و مالك أيضاً.

(ج): قيام فريق دعم دار المنشورات العالمية مع فريق الإشراف و المتابعة بتجهيز الصفحات التكميليَّة الخاصَّة بحلقاتك الفيديويَّة تجهيزاً كاملاً للعرض على مدونتنا الرسمية (دار المنشورات العالمية) في بلوجر أمام الجمهور و تنفيذهم كافّة إجراءات النشر و الترويج و المتابعة المرتبطة بها مع إشراف و مساهمة مباشرة من مدير عام دار المنشورات العالمية و/ أو المخوَّل عنهُ لاحقاً، بدلاً من قيامك أنت بهذه المهام، مِمَّا يضمن لك توفير وقتك و جهدك و مالك أيضاً.

 

آليَّة مشاركتك في المشروع:

(1): يمكنك اختيار مواضيع سلسلة الحلقات حسبما تشاءه أنت، بناءً على رغباتك و تفضيلاتك و تطلعاتك، بما في ذلك مواضيع حياتك اليوميَّة و أي شيء آخر فيه متعة و فائدة لجمهورنا الكريم.

(2): حدِّد أنت مُسبقاً مواضيع سلسلة الحلقات أو الحلقة الّتي تريد المشاركة بها في المشروع و أرسل العناوين مع نبذة تعريفيَّة مختصرة عن فكرة موضوع السلسلة أو الحلقة المفردة إلى مدير عام دار المنشورات العالمية ليناقشها معك و يقدِّم لك الدعم الكامل من أجل توفّرها على كافّة (شروط مشاركتك في المشروع) المذكورة سابقاً في أعلاه.

اجعل العناوين مع النبذة التعريفيَّة المختصرة في ملف وورد قابل للتحرير و أرسلها إلى بريدنا الإلكتروني في جيميل الخاص بنا نحن دار المنشورات العالمية؛ لنقوم بحفظها في ملفك الموجود لدينا في أرشيفنا الخاص.

أرسل ملف العناوين إلى بريد دار المنشورات العالمية في جيميل ... من هنا

لمناقشتك العناوين تواصل مع المدير العام عبر الواتساب ... من هنا

(3): يمكنك تصوير أكثر من حلقة واحدة أو عدَّة حلقات سويَّةً و إرسالها إلينا مع نصوصها و مرفقاتها ذات العلاقة على شكل دفعة واحدة، أو على دفعات متتابعة (حسب رغبتك أنت و حسب وقت فراغك لتنفيذك هذه الحلقات) و سنقوم نحن بنشرها في فترات محدَّدة استناداً إلى استراتيجيَّة معُدَّة لدينا مُسبقاً من أجل هذا الغرض بما يضمن تحقيق أعلى العوائد النفعيَّة لجميع الأطراف، بمَن فيهم جمهورنا الكريم.


لإرسالك مشاركاتك إلينا:

جميع مشاركاتك الخاصة بـ (مشروع سلسلة الحلقات الاستثمارية) سواء كانت فيديوهات أو تسجيلات صوتية أو نصوص كتابية مثل المقالات و القصص و الأشعار و غيرها، إضافة إلى أوارق العمل و المقترحات و الأسئلة المطلوبة منك، أرسلها إلينا من خلال:

(1): بريد دار المنشورات العالمية في جيميل ... من هنا

المعروض أمامك كما يلي:

intepubhouse@gmail.com

(2): آيدي دار المنشورات العالمية في تليجرام ... من هنا

المعروض أمامك كما يلي:

https://t.me/intepubhouse_support

أو: امسح بعدسة كاميرا جوالك الخواص رمز الاستجابة السريعة (QR) الخاص بآيدي دار المنشورات العالمية في تليجرام الظاهر في الصورة التي أمامك فيما يلي:

 

رمز الاستجابة السريعة لـ آي دي تليجرام دار المنشورات العالمية
Telegram ID QR

 

خطوات مشاركتك في المشروع:

(1): قم بتجهيز خطّة مسبقة لمحتوى الحلقة، هذه الخطّة خاصَّة بك أنت و تبقى لديك أنت فقط، لا داعٍ من إرسالك هذه الخطّة إلينا؛ هذه الخطّة من أجل مساعدتك على تنفيذك حلقتك باحترافيَّة عالية تتوافق مع استراتيجيّتا المعدَّة لدينا مُسبقاً من أجلك أنت و من أجل الجميع في هذا المشروع؛ إذ أنَّ تجنبنا العشوائيَّة في العمل يضمن لنا وصولنا الأكيد إلى أهدافنا المتوخاة عاجلاً أو آجلاً إن شاء الله.

اجعل خطّتك الخاصّة بكل حلقة تحتوي على ما يلي:

(أ): العنوان الرئيسي للحلقة.

(ب): العناوين الفرعيَّة لمحتوى الموضوع الّذي ستتناوله أنت في الحلقة مع أهمّ النقاط الّتي ستذكرها أنت في فيديو الحلقة.

(ج): النصوص الكتابيَّة التكميليَّة المرفقة مع الحلقة.

(د): روابط الإحالة إلى المصادر و المواقع ذات العلاقة، في حال وجودها مع الحلقة.

(هـ): الصّور التوضيحيَّة و/ أو التوثيقيَّة المرتبطة بموضوع الحلقة، في حال وجودها مع الحلقة.

(2): قم بتصوير فيديو الحلقة وفق ضوابط (مواصفات فيديو حلقات المشروع) الّتي سيرد ذكرها بعد قليل، ثمَّ أرسل الفيديو إلينا إلى آيدي التليجرام الخاصّ بنا نحن دار المنشورات العالمية أو ارفعه إلى جوجل درايف و أرسل رابطه إلى بريدنا الإلكتروني على جيميل.

تذكّر: لا تقم بحذف الفيديو الّذي ترسله أنت إلينا من آيدي التليجرام الخاصّ بك أو من حسابك على جوجل درايف، إلا بعد أن نخبرك باستلامنا هذا الفيديو و نؤكّد لك أنَّ الفيديو قد أصبح موجوداً في ملفك ضمن أرشيفنا الخاص، آنذاك يمكنك حذفه من عندك؛ من أجل توفير مساحة تخزين لديك.

لإرسالك الفيديو إلى آيدي تليجرام دار المنشورات العالمية اُدخل ... هنا

لإرسالك رابط الفيديو من جوجل درايف إلى بريدنا في جيميل اُدخل ... هنا

(3): ابدأ حديثك بمخاطبة الجمهور في أوَّل الفيديو بالتعريف عن اسمك و صفتك العضويَّة في دار المنشورات العالمية، على أحد الأشكال التالية، كمثال واقعي أو حسب الصيغة الّتي تختارها أنت:

(*): معك أنا (فلان الفلاني أو فلانة الفلانيَّة) عضو فريق عمل دار المنشورات العالمية.

(4): تحدَّث في الفيديو عن أهم النقاط الخاصَّة بموضوع الحلقة، و اترك التفاصيل التوضيحيَّة الأخرى على شكل نصوص مكتوبة أرفقها أنت مع الفيديو في ملف وورد قابل للتحرير؛ لغرض إضافتها إلى صفحة المحتوى التكميلي الخاصَّة بحلقتك هذه على مدونتنا الرسمية في بلوجر.

في صفحة المحتوى التكميلي الخاصَّة بكل حلقة من حلقاتك الفيديويَّة سيجد القارئ النصوص التفصيليَّة الخاصَّة بموضوع فيديو الحلقة مع روابط المصادر و المواقع ذات العلاقة مع الصّور التوضيحيَّة و التوثيقيَّة (في حال وجودها و إرفاقك لها مع فيديو الحلقة)، بالإضافة إلى فيديو الحلقة ذاته بشكل تضميني داخل صفحة المحتوى التكميلي على مدونتنا الرسمية في بلوجر.

تذكّر كذلك: أن تكتب في أوَّل ملف الوورد القابل للتحرير:

(أ): العنوان الرئيسي لهذه الحلقة.

(ب): اسمك الكامل.

ثمَّ بعد ذلك ابدأ بسرد النصوص الكتابيَّة التكميليَّة الخاصَّة بحلقتك هذه، و أرفق معها الروابط ضمن ملف الوورد هذا أيضاً.

(5): في نهاية فيديو الحلقة اذكر أنت لمشاهديك العبارة التالية أو ما هُوَ على غرارِ معناها (حسب الصيغة الّتي تختارها أنت):

-        "بعد انتهائك من مشاهدة هذا الفيديو اُدخل على الرابط المرفق الموجود في صندوق الوصف أسفل هذا الفيديو لتطّلع على بقيَّة التفاصيل في صفحة المحتوى التكميلي الخاصَّة بهذه الحلقة، و اضغط على زر اشتراك الموجود في قناتنا الفريدة هذه دار المنشورات العالمية و فَعِّل زر الجرس فيها و اختر خيار الكل من خيارات الجرس؛ لتصلك إشعارات حلقاتنا الجديدة القادمة إن شاء الله، و تذكر أن تدعمنا بتعليق و إعجاب و مشاركة هذا الفيديو مع جميع معارفك و أصدقائك؛ ليكون في ميزان حسناتك و ينتفع الجميع و تشجّعنا بذلك على مواصلة العطاء".

 

إرشادات توضيحيَّة:

(1): اجعل النصوص الكتابيَّة الخاصَّة بكل حلقة من حلقاتك المتسلسلة على شكل فقرات، لكل فقرة منها عنوان خاصّ بها، و تحت هذا العنوان اذكر أنت المحتوى التوضيحيّ الخاص بهذه الفقرة.

(2): يمكنك الاكتفاء بفقرة واحدة كحدٍّ أدنى في النصوص الكتابيَّة الخاصَّة بكل حلقة، و الأفضل أن لا تقلّ عن ثلاث فقرات مع محتوياتها النصيَّة الكتابيَّة.

(3): الأفضل أن يكون عدد الكلمات في محتوى كل فقرة لا يقل عن (90) تسعين كلمة.

(4): يمكنك إدراج الروابط و الصّور التوضيحيَّة أو التوثيقيَّة مع كل فقرة ذات علاقة بها، في حال تطلّبت تلك الفقرة وجود الروابط و الصّور التوضيحيَّة أو التوثيقيَّة معها، أو أن تجعل الروابط مجتمعةً معاً ضمن عنوان منفرد بها، و كذلك يمكنك أن تجعل الصّور التوضيحيَّة أو التوثيقيَّة مجتمعةً معاً ضمن عنوان منفرد بها أيضاً.

(5): في نهاية النصوص الكتابيَّة الخاصَّة بكل حلقة، اذكر العنوان الرئيسيّ لموضوع حلقتك القادمة؛ ليكون جمهورنا الكريم على اطّلاع مسبق بها و يستمر بمتابعتك بشكل متواصل على قناتنا (دار المنشورات العالمية) في يوتيوب و على مدونتنا الرسمية هذه في بلوجر أيضاً.

 

فائدة:

إذا لم تستطع كتابة النصوص المرفقة مع الفيديو أو لم تجد الوقت الكافي لذلك، يمكنك إرسال الفيديو (أو تسجيلك الصوتي) بدون مرفقات و سيقوم فريق دعم دار المنشورات العالمية بإنجاز هذه المهام نيابة عنك (في حال تطلب إنجازها).

 

تلميح:

قبل إرسالك الفيديو مع مرفقاته إلينا، تأكّد أنت من محتواهُ جيّداً، إذا وجدت أنت أنَّهُ بحاجةٍ إلى إعادةٍ؛ لوقوعك في أخطاءٍ أو لعدم رضاك عنه أو عن جزءٍ منه، فقُم بإعادة تسجيله مرَّةً أخرى، ثمَّ بعد ذلك أرسل لنا الفيديو الّذي تكون أنت واثقاً منهُ بشكل قاطعٍ و راضياً على نشرهِ أمام جمهورنا الكريم.

تذكّر جيِّداً: الفيديو الّذي نقوم نحن بنشره أمام الجمهور لن يمكننا إجراء التعديل عليه، و لن نحذفهُ أيضاً؛ لأنَّهُ سيأخذ طريقهُ في الترويج العالمي المستمر على جميع أقنيتنا الرّسميَّة التابعة لنا، و سيقوم الجمهور بمشاركته مع الجميع، و سيتمّ اعتمادُهُ ضمن لوغارتميّات اليوتيوب و البلوجر و جوجل و كل الأقنية الأخرى، و هذا يعني أنَّ أيَّ تعديلٍ أو حذفٍ يؤدّي إلى إحداثِ خللٍ كاملٍ في المنظومةِ الترويجيَّةِ لجميع هذه الأقنية برمّتها، بما فيها أقنيتنا نحن دار المنشورات العالمية، لذا: الفيديو الّذي ننشره أمام جمهورنا الكريم سيبقى هُوَ كذلك بمحتواه الّذي أرسلته أنت إلينا.

 

إضاءة:

عند إرسالك رابط الفيديو في جوجل درايف مع مرافقاته إلى بريدنا الإلكتروني، سنرسل لك ردَّاً باستلامنا بريدك هذا، ردَّنا هذا يكون ملحقاً بالردّ التلقائي المؤتمت، بين (25) ساعة إلى (72) ساعة سيخبرك مدير عام دار المنشورات العالمية أو فريق دعم دار المنشورات العالمية باستلامنا رسالتك هذه مع مرفقاتها، ليكون بمقدرك آنذاك حذف الفيديو من حسابك على جوجل درايف من أجل توفير مساحة تخزينٍ لديك، فقط انتبه جيّداً إلى وصول ردَّنا هذا إليك، راجع صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني خلال الفترة المحدَّدة سلفاً، و إذا لم تجده في صندوق الوارد، فراجع صندوق الـ (سبام) لديك، أحياناً لأسبابٍ برمجيَّةٍ لديه، ظنَّاً منه أنَّها رسائل إلكترونيَّة مُزعجة (غير مرغوب فيها من قبل اللوغارتميّات)، أو لأسبابٍ تتعلّق ببريدك أنت، فإنَّ ردودنا عن رسائلك أو رسائلنا الّتي نرسلها إليك، بدلاً من وضعها في صندوق الوارد لديك، يقوم الجيميل بوضعها في صندوق الـ (سبام)، فراجعه أيضاً؛ لتتأكّد من وصول ردودنا اليدويَّة غير المؤتمتة و رسائلنا إليك.

 

مواصفات فيديو حلقات المشروع:

اجعل الفيديو الذي ترسله إلينا يكون بالمواصفات التالية:

(1): الفيديو ذو جودة عاليَّة مأخوذ بشكل عرضي (أفقي) و ليس طولي (عمودي).

(2): نوع تنسيق الفيديو أم بي فور (MP4).

(3): أبعاد الفيديو (1920) عرض الإطار في (1080) ارتفاع الإطار.

(4): محتوى الفيديو أصيل منك حصراً (أرسله إلينا بصورته الخام دون أن تضيف أية تأثيرات مونتاج عليه).

(5): مُدَّة الفيديو لا تزيد عن تسعة دقائق كحد أقصى و لا تقل عن ثلاث دقائق.

 

إرشادات حول فيديو حلقات المشروع:

(1): إذا كنت أنت تستخدم عدسة كاميرا جهازك الذكي (جوّالك الخاص) في تصوير حلقتك، فضَع جهازك بشكل عَرضي (أفقي) أمامك على مسندٍ ثابتٍ، أو اجعل أحد أفراد عائلتك يمسكه أمامك بإحكام، أو امسكه أنت بإحدى يديك قريباً منك.

(2): اِجعل صورة وجهك و أعلى كتفيك ظاهراً في عدسة الكاميرا، و اترك في أعلى رأسك مسافةً قليلةً بين حافّة التصوير العُليا، و كذلك اترك مسافةً قليلةً من جانبيك بينك و بين كل حافّةٍ من حافّتيّ التصوير الجانبيّتين.

(3): اضغط على زر تسجيل، ثمَّ ابدأ بالعد لثلاثِ ثوانٍ من واحد إلى ثلاثةٍ بصمتٍ في قرارة نفسك، دُونَ أن تتحدَّث بشيء أمام الكاميرا، و دُونَ أن تحرِّك وجهك أيضاً، و بعد انتهائك من الثواني الثلاث الصامتةِ هذه (و التسجيل لا يزال مستمراً) ابدأ بالحديث في موضوع حلقتك، بتقديم اسمك و صفة عضويّتك في ألايكا، بعدَ بدئك بالسَّلام و التحيَّةِ (بداهةً بطبيعة الحال).

(4): بعد انتهائك من الحديث و إتمامك موضوع الحلقة، اصمت لثلاثِ ثوانٍ أيضاً، ابدأ بالعد لثلاثِ ثوانٍ من واحد إلى ثلاثةٍ بصمتٍ في قرارة نفسك، دُونَ أن تتحدَّث بشيء أمام الكاميرا، و دُونَ أن تحرِّك وجهك أيضاً، و بعد انتهائك من الثواني الثلاث الصامتةِ هذه (و التسجيل لا يزال مستمراً)، أغمز بعينك أو أشر برأسك لحامل الكاميرا بأن يوقف التسجيل، أو قل له بصوتٍ جهوريّ (كات) = (Cut)، أيّ: (يقطع)، ليعلم حامل الكاميرا بأنَّه الآن يتوجّب عليه إيقاف تسجيل الكاميرا، أو أوقف أنت التسجيل بنفسك في حال كنت أنت الّذي تمسك الكاميرا بإحدى يديك.

(5): اجعل تسجيلك الفيديو في مكان هادئ يخلو من الأصوات، أطفئ التلفاز أثناء التصوير، و أغلق باب الغرفة و النوافذ أيضاً، و اجعل جوّالك في حالة (عدم الإزعاج) لتضمن عدم مقاطعتك أثناء التسجيل برنَّة اتصال أو إشعار لرسالة قادمة إليك فيه، قم بتوفير كل مستلزمات الهدوء الضروريَّة قبل بدئك التسجيل، ثمَّ بعد ذلك ابدأ بتسجيل فيديو حلقتك هذه.

(6): اجلس على مسافةٍ قريبةٍ أمام عدسة الكاميرا، بطريقةٍ تضمن لك ظهور وجهك و أعلى كتفيك بشكل واضحٍ في منتصف شاشة التصوير.

(7): تحدَّث بعفويَّةٍ كاملةٍ، ابتعد عن التكلّف أثناء حديثك، إذا أردت التحرّك أثناء التصوير كأن تسحبَ ورقةً أمامك لتقرأ منها أو تأخذ كوباً من الماء أو الشاي لتشرب منه، فافعل ذلك بكل أريحيَّة، لا تخف من الكاميرا، في المرَّات الأولى قد ينتابُك الخوف منها، هذا طبيعي جدَّاً، إلا أنَّك مع الممارسة المستمرّة و التكرار ستعتاد على عدسة الكاميرا و ستكون عدسة الكاميرا مألوفةً لديك.

(8): تحدَّث باللّغة العربيَّة الفصحى، إذا أردت أنت ذلك، أو تحدَّث باللهجة العاميَّة الدارجة الّتي أنت تتحدَّث فيها حسب لهجةِ بلدك العربيّ أنت، أو أن تخلطَ الفصحى مع لهجتك العاميَّة الدارجة، و لا ضيرَ من وقوعك في أخطاءٍ نحويَّةٍ أثناء حديثك، لا تبالِ بها مطلقاً، هذا شيء طبيعيّ جدَّاً، ركّز ذهنك على محتوى موضوع حلقتك و لا تُعِر انتباهك لقواعد النحو و الصرف و الإعراب، إذا كنت قادراً على التركيز فيها أيضاً فلا بأس، و لكن! بشرط أن لا يؤثر ذلك على تركيزك في محتوى موضوع الحلقة، و حاول قدرَ استطاعتك أن ترفع صوتك قليلاً أثناء الحديث؛ ليكون واضحاً و مسموعاً لدى الجمهور.

(9): اجلس أمام ضوء الغرفة، اِجعل الإضاءةَ تكون خلف الكاميرا و ليست خلفك أنت، و إذا كان تسجيلك في مكانٍ خارج الغرفة، كأن يكون في حديقةٍ عامَّةٍ مثلاً، فاجعل قرص الشمس أمامك و اجلس أنت في الظلِّ تحت ظِلالِ الأشجار، و احرص على أن لا يظهرَ أحد المارَّة من ورائك أو من جنبك في شاشة التصوير، حالما ترى شخصاً على وشك الظهور فضَع يدك فوراً أمامه باتجاه عدسة الكاميرا لتخفيهِ من الظهور فيها (و أنت تواصل حديثك في موضوع حلقتك و التسجيل لا يزال مستمراً)؛ حفاظاً على الحقوق الفرديَّة للأشخاص.

 

ما هي مواضيع حلقاتك في هذا المشروع؟

يمكنك اختيار أيّ موضوع يتناسب مع رغباتك و تفضيلاتك و تطلّعاتك، و يتوافق مع مؤهلاتك و معلوماتك و خبراتك، كذلك يمكنك جعل مواضيع حلقاتك يتمحور حول نشاطاتك اليوميَّة، أو آرائك و وجهات نظرك في أيّ مجال من مجالات العلم و المعرفة، أو إبداء نصائحك و إرشاداتك من خلال عرض خبراتك الثقافيَّة، بل حتَّى يمكنك أيضاً أن تجعل مواضيعك تتمحوّر حول أسرتك دار المنشورات العالمية، كل ما هُوَ حصريّ بك و بنا نحن دار المنشورات العالمية يمكنك جعلهُ محور موضوع حلقتك أو محور مواضيع حلقاتك المتسلسلة في هذا المشروع، فقط انتبه لعدم إيرادك شيء في حديثك أثناء الموضوع يندرج تحت إطار الإعلان عن شخص أو جهةٍ ما، أو يندرج تحت إطار التشهير بشخص أو جهةٍ ما، أيّ إعلانٍ أو تشهير ابتعد عنهما و لا تتطرّق لهما في ثنايا موضوعك مطلقاً، سواء كان ذلك في فيديو الحلقة أو كان ذلك في نصوص محتوى الصفحة التكميليَّة الخاصَّة بها.

 

متى يبدأ المشروع حصد الأرباح؟

تاريخ إشهارنا هذا المشروع الاستثماري الأوَّل من نوعه على مستوى العالم في دارنا الفريدة دار المنشورات العالمية هُوَ يوم الأحد (3/7/2022) ميلاديِّاً، و حين نتحَّدث الآن عن الأرباح، فإنَّنا نعني بها الأرباح الماليَّة لهذا المشروع، و بالتالي فإنَّ حديثنا عن التاريخ الّذي يبدأ فيه مشروعنا هذا بحصد أرباحه الماليَّة هو حديث عن موعد بدءِ استلامك أنت (و نحن المشاركون و المشاركات فيه) أوَّل استحقاقاتك (و استحقاقاتنا) الماليَّة منه.

حيث أنَّ مصادر دخل المشروع تعتمد بشكل رئيسي على إعلانات جوجل في يوتيوب و إعلانات جوجل في بلوجر، لذا فإنَّ تفعيل خاصيَّة الربح من يوتيوب و بلوجر تعتمد على التزامنا الكامل بضوابط و شروط تفعيل خاصيَّة الربح لدى كل واحدةٍ منهما، وفق الضوابط و الشروط الّتي تريدها جوجل في يوتيوب و تريدها جوجل في بلوجر، و أهمّ هذه الضوابط يعتمد على زيادة أعداد المشتركين في قناتنا على يوتيوب و زيادة أعداد المشاهدات فيها للفيديوهات المعروضة على القناة، كذلك يعتمد على زيادة حركة مرور القرّاء و بقائهم لمدَّةٍ أطول في موقعنا على بلوجر، هذا يعني أنَّ تاريخ حصدنا الأرباح الماليَّة من هذا المشروع يعتمد علينا جميعاً نحن المشاركون و المشاركات فيه، و هو يعتمد أيضاً عليك أنت، أسوةً باعتمادهِ على كلّ واحدٍ منَّا فيهِ؛ حيث أنَّ وصولنا إلى مرحلة تفعيل خاصيَّة الربح المالي لدى يوتيوب و بلوجر يتطلّب منك (و من كلّ واحدٍ منَّا) تنفيذ جُملةٍ من المهام المستمرَّة مع كلّ حلقةٍ من مشروع سلسلة الحلقات الاستثماريَّة هذا، و كلّما أسرعت أنت (و نحن المشاركون و المشاركات جميعاً) في تنفيذها، أسرعنا بذلك الوصول إلى مرحلةِ تفعيل خاصيَّة الربح المالي، و بالتالي أسرعت أنت (و نحن أيضاً) بالوصول إلى موعد بدء استلامك (و استلامنا) الاستحقاقات الماليَّة من هذا المشروع، و جملة المهام المطلوب منك (و منَّا) تنفيذها باستمرار هُوَ ما يلي:

(1): مشاركتك فيديوهات الحلقات المنشورة على قناتنا في اليوتيوب مع جميع معارفك و أصدقائك و أقاربك على كافَّة حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

(2): مشاركتك صفحة المحتوى التكميلي المنشورة على موقعنا الرسمي في بلوجر، الخاصَّة بكل حلقة من حلقاتك، مع جميع معارفك و أصدقائك و أقاربك على كافَّة حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

(3): تفاعلك الإيجابيّ مع كل حلقة من هذه الحلقات المنشورة على قناتنا في يوتيوب، بتعليقٍ إيجابيّ و إعجابٍ.

(4): تفاعلك الإيجابيّ مع كل صفحة محتوى تكميلي خاصَّة بأيّ حلقةٍ من هذه الحلقات، المنشورة على مدونتنا الرسمية في بلوجر، بإبداء آرائك و وجهات نظرك في محتوى الموضوع ضمن صندوق التعليق الموجود أسفل المحتوى.

(5): اشتراكك في قناتنا (دار المنشورات العالمية) على اليوتيوب و تفعيلك زرّ الجرس فيها و اختيارك خيار الكل من بين خيارات الجرس؛ لتصلك إشعارات جديد فيديوهات الحلقات المنشورة في القناة، و أن تحثَّ الآخرين على الاشتراك في القناة أيضاً و أن يفعّلوا زرَّ الجرس فيها و يختاروا خيار الكل من بين خيارات الجرس.

(6): متابعتك مدونتنا الرسمية هذه على بلوجر، بضغطك على زر متابعة الموجود في أعلى يمين مدونتنا هذه، و أن تحثَّ الآخرين على متابعة مدونتنا هذه في بلوجر، بالطريقة المذكورة ذاتها.

(7): أن تجعل فقرات النصوص الكتابيَّة الخاصَّة بكل حلقةٍ من حلقاتك ذات طابع تشويقي، و أن ترفقَ فيديوهات حلقاتك بروابط مصادر محتواها مع صور توضيحيَّة أو توثيقيَّة فريدةٍ حصريَّةٍ بك و بنا نحن دار المنشورات العالمية، بما يضمنُ متعة و فائدة جمهورنا الكريم بشكل أكيد، و بالتالي يضمن استمراريَّة بقائهم في الصفحات التكميليَّة الخاصَّة بكل حلقةٍ لفترة أطول تجلب لهم فيها النفع الملموس و المحسوس معاً على حدٍّ سواء.

 

ذات علاقة:

ما هي آلية عمل دار المنشورات العالمية؟ ... من هنا

تواصل مع دار المنشورات العالمية ... من هنا

مفهوم التوظيف في سياقات عمل ألايكا ... من هنا

مشروع سلسلة الحلقات الاستثمارية لحصولك على المال ... من هنا

التقرير السنوي الأول في ألايكا ... من هنا


انظر أيضاً:

مركز الإبداع العالمي ... من هنا

 

ذات صلة:

من نحن دار المنشورات العالمية؟ ... من هنا

أجوبة دار المنشورات العالمية ... من هنا

انضم إلى فريق عمل دار المنشورات العالمية ... من هنا

 

ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.

 

.........

مشاريع مربحة، مشاريع ناجحة، مشاريع في وقت الفراغ، استثمارات قصيرة الأجل، استثمارات طويلة الأجل، استثمار وقت الفراغ، الربح من الإنترنت، نشاطات مربحة، شرح و إلقاء، رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، كيف تحصل على مصادر دخل متعددة في دار المنشورات العالمية؟ من سؤال و جوابأجوبة ألايكا الشاملة، في دار المنشورات العالمية

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

دار المنشورات العالمية

طريقك إلى القمة

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

الصعود إلى أعلى الصفحة