أهلا بك في دار المنشورات العالمية طريقك إلى القمة
هل تعلمين؟ دار المنشورات العالمية: هل تعلمين؟

دار المنشورات العالمية

دار المنشورات العالمية
اجعل مهاراتك معنا وسيلة لحصولك على الشهرة و المال و النجاح
أحدث المواضيع

الاثنين، 19 سبتمبر 2022

هل تعلمين؟

هل تعلمين؟


دار المنشورات العالمية، رافع آدم، هل تعلمين؟ أجمل قصائد الشعر العربي، أجمل قصيدة شعرية، أقوى قصيدة شعرية، أفضل قصيدة شعرية في العالم، أفضل قصيدة شعرية في التاريخ
هل تعلمين؟


.........

أجمل قصائد الشعر العربي، أجمل قصيدة شعرية، أقوى قصيدة شعرية، أفضل قصيدة شعرية في العالم، أفضل قصيدة شعرية في التاريخ، شعر و ألحان و إنشاد، رافع آدم، و المزيد في هذا المحتوى، هل تعلمين؟ من مشاركات الأعضاءأجوبة ألايكا الشاملة، في دار المنشورات العالمية

.........


هل تعلمين؟:

شاهد الفيديو التضميني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة دار المنشورات العالمية على يوتيوب ... من هنا

 

هل تعلمين؟

إليها من الإنسان أينما يكون

شعر و ألحان و إنشاد:

رافع آدم

انتهى من نظمها و تسجيلها بصوته في يوم الاثنين

(19/9/2022)

 

هل تعلمين؟

أنَّ الحنين

قد جاءَ من رَحمِ الأنين

هل تعلمين؟

أنَّ الأنين

قد فاضَ من قلبٍ حزين

هل تعلمين؟

أنَّ الحزين

قد أنَّ أنّاتَ السجين

هل تعلمين؟

أنَّ السجين

يبكي بصمتٍ في رنين

هل تعلمين؟

أنَّ الرنين

عُمرٌ طويلٌ كالسنين

هل تعلمين؟

أنَّ السنين

تنمو كما ينمو الجنين

هل تعلمين؟

أنَّ الجنين

قد فَرَّ من كُلِّ الطنين

هل تعلمين؟

أنَّ الطنين

يُنبيكِ عن جُرحٍ ثمين

هل تعلمين؟

أنَّ الثمين

فجرٌ لآمالِ الحنين

هل تعلمين؟

إني أنا هذا الحنين

إني أنا رَحِمُ الأنين

إني أنا قلبُ الحزين

إني أنا كنتُ السجين

إني أنا هذا الرنين

إني أنا دَهرُ السنين

إني أنا ذاكَ الجنين

إني أنا

مَن فَرَّ من كُلِّ الطنين

هل تعلمين؟

إني أنا هذا الثمين

إني أنا شمسُ الحنين

إني أنا كُلُّ الحنين

هل تعلمين؟

إني أنا صَرحٌ قويٌّ لا يلين

هل تعلمين؟

يا دُنيتي

هل تعلمين؟

 

رافع آدم مؤلف قصيدة هل تعلمين
رافع آدم مؤلف قصيدة هل تعلمين

 

ذات علاقة:

رافع آدم الهاشمي ... من هنا

 

انظر أيضاً:

مشاركات الأعضاء ... من هنا

 

ذات صلة:

من نحن دار المنشورات العالمية؟ ... من هنا

أجوبة دار المنشورات العالمية ... من هنا

انضم إلى فريق عمل دار المنشورات العالمية ... من هنا

 

ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.


قصيدة هل تعلمين في صفحتنا على فيسبوك:

عبر النافذة التضمينية التالية:


  

.........

رابط هذا الفيديو في صفحة دار المنشورات العالمية على فيسبوك ... من هنا

 

.........

أجمل قصائد الشعر العربي، أجمل قصيدة شعرية، أقوى قصيدة شعرية، أفضل قصيدة شعرية في العالم، أفضل قصيدة شعرية في التاريخ، شعر و ألحان و إنشاد، رافع آدم، و المزيد في هذا المحتوى، هل تعلمين؟ من مشاركات الأعضاءأجوبة ألايكا الشاملة، في دار المنشورات العالمية

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

دار المنشورات العالمية

طريقك إلى القمة

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

الصعود إلى أعلى الصفحة